3 نبات Tecomaria زهور برتقالي للزراعة المنزلية الحدائق والبلكونات

250 EGP

عدد 3 شتلات من نبات تيكوماريا  Tecomaria ارتفاع الشتلات 50 سم تقريبا، نبات سريع النمو ومتسلق بسيقان متعددة الا انة مع التقليم الجيد يصبح نبات بساق واحد ة وغليظة وازهار النبات الاحمر ، Tecomaria هو نبات متسلق سريع النمو دائم الخضرة ،يزهر بكثافة معطياً أزهاراً قرمزية براقة لفترة طويلة تمتد من نهاية الخريف وحتى الصيف.

الوصف

تم زراعة وإنتاج هذه الشتلات في مشاتل Almalky Landscape المالكي لاند سكيب
تيكوماريا من النباتات القوية التى تعيش في الظروف المختلفة مثل الشمس الكاملة والظل الجزئي والتربة القلوية والحمضية، كما أنه ينمو جيدًا في المواقع المالحة مثل: المناطق الساحلية.

مزهر طوال العام ، سهل العناية، يصلح كنبات في البلكونة وكشجيرات لتسوير المنزل، وكنبات لتصميم مناظر الحدائق، جميل الزهر ومبهجمزهر طوال العام ، سهل العناية، يصلح كنبات في البلكونة وكشجيرات لتسوير المنزل، وكنبات لتصميم مناظر الحدائق، جميل الزهر ومبهج.نبات تيكوماريا يحتاج إلى التثبيت على دعامة مثل حائط أو تعريشة ليتسلق عليها. وقد يصل حتى 7 أمتار في الارتفاع وحوالي 6 أمتار في العرض. وعلى الرغم من كونه نبات متسلق بسيقان متعددة إلا أنه بالإمكان مع التقليم الجيد أن يصبح نبات بساق واحدة وغليظة وهي من النباتات المزهرة، كما يمكن استخدامه سياجاً نباتياً عن طريق القص المتكرر. ويزهر النبات بكثافة معطياً أزهاراً قرمزية براقة لفترة طويلة تمتد من نهاية الخريف وحتى بداية الصيف.
يتم زراعة النبات في البلكونة في اصيص أو في الحديقة كسياج أو لتصميم مناظر اللاندسكيب
أسماء النبات: Tecoma capensis ,observations Cape honeysuckle, Tecomaria, Cape Honey Suckle, Marsh horsetail, Tecoma, Cape Tecoma, Honey suckle